أخبار

تواصل البرنامج التدريبي :المهارات الإدارية”بديوان بلدية زليتن

1 ديسمبر، 2016

.
تتواصل للأسبوع الخامس علي التوالي بالقاعة الرئيسية بمبني ديوان بلدية زليتن المحاضرات الأسبوعية للبرنامج التدريبي المهارات الإدارية .
ويأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار التوصية التي أقرها مكتب شؤون الموظفين بشأن رفع الكفاءات وبناء القدرات لدي موظفي الديوان والمكاتب التابعة له وبإشراف إدارة الموارد البشرية
وأوضح المدرب أ.قيس محمد انديشة”في تصريح لقسم الإعلام بإدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي”أن أبرز محاور البرنامج التدريبي خلال الأسابيع الأولي تركزت علي المبادئ الأساسية والمفردات المتعلقة بعموم المهارات التدريبية إضافة إلي:التنمية البشرية هدف وغاية”معني ومفهوم”.
واستمر قائلا تحدثنا عن السلبية وأسبابها وأثرها علي الفرد والموظف داخل المؤسسات بالإضافة إلي الإيجابية ونتائجها وأثرها النافع علي الموظفين في إكتساب مزيد من الثقة وتحقيق النجاح.
وتابع الأستاذ قيس انديشة أنه سيستمر في الأسابيع القادمة في تناول المواضيع التي من شأنها تحقيق مزيد التطور والإرتقاء الوظيفي بالتعرف ومداولة مزيد من المهارات المتعلقة بفن التعامل مع الآخرين من طالبي الخدمات ومهارة التواصل بين موظفي البلدية والمحافظة علي الوقت بالإضافة إلي مهارة تكوين فرق العمل واللجان داخل ديوان البلدية.
كما أشار إلي أن هذا البرنامج التدريبي يشهد حضور متميز وصل إلي عدد 60موظف أبدو الرضا التام علي إندماجهم مستقبلا بأي برامج تدريبية تخصصية تقيمها البلدية
.

0 التعليقات

إضافة تعليق