أخبار

كلية الإقتصاد والتجارة بزليتن:إحتفالية لتخريج دفعة 2015-2016وتكريم مؤسسي الكلية.

30 نوفمبر، 2016

احتفلت كلية الإقتصاد والتجارة بالجامعة الأسمرية الإسلامية اليوم الإربعاء بتخريج دفعة العام 2016.2015 والتي تشمل160طالبا وطالبة ومرور ربع قرن علي تأسيس الكلية تحت شعار سواعد تبني وثمار تجني”

الإحتفالية التي نظمت بمدرج الكلية حضرها رئيس الجامعة الأسمرية الإسلامية ووكيل ديوان بلدية زليتن وعميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأولياء أمور الطلبة والطالبات.

حيث تم تكريم المشاركين في تأسيس الكلية والطلبة والطالبات المتحصلين علي التراتيب الثلاثة الأولي عن كل قسم من الأقسام الستة بالكلية.
وأشار رئيس الجامعة الأسمرية الدكتور المهدي الغويل”إلي أن هذا الحدث يمثل الثمار التي تجنيها العملية التعلمية فهي حصاد نهائي لماتم من جهود استمرت لسنوات من أعضاء هيئة التدريس ومثابرة الطلاب والطالبات.

وأثني الغويل في تصريح لقسم الإعلام بإدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي” علي الجهود التي بذلها المعلمين والذين كان لهم العبء الأكبر في إيصال المعلومة.
وتابع بأن الجامعة تسعي وتحرص علي التميز بصورة ظاهرة وخصوصا بعد إنضمام الكليات ذات التخصصات العلمية….مؤكدا علي الطابع الإسلامي للجامعة بهدف ترسيخ مبادئ الدين الإسلامي المعتدل .
واستمر قائلا:شرعنا في فتح الكثير من التخصصات في الدراسات العليا ونسعي لأن تكون هذه الكلية حاضنة لكل العلوم ونشد علي أيدي جميع الخريجين في المزيد من البذل والعطاء.

0 التعليقات

إضافة تعليق