أخبار

المؤتمر المجتمعي الخاص بمناقشة ميزانية المواطن لسنة 2020م ببلدية زليتن

17 أكتوبر، 2019

نُظم بقاعة الاجتماعات بديوان البلدية صباح اليوم الأربعاء المؤتمر المجتمعي الخاص بمناقشة ميزانية المواطن لسنة 2020م بحضور أعضاء المجلس البلدي ووكيل ديوان البلدية ولجنة اعداد الميزانية بديوان البلدية ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من المهتمين في هذا الشأن.
.
وقال عضو لجنة إعداد الميزانية “ربيع المدهم ” أن الهدف من المؤتمر هو سبر الآراء والأفكار الخاصة بالمصادر المحلية وكيفية استغلالها لحل المختنقات التي تمس المواطن بالبلدية بصفة خاصة لإعادة صياغتها من ضمن الميزانية لتقديمها للمجلس البلدي .
.
وأضاف ” المدهم” في تصريحه لقسم الإعلام بالبلدية أن المؤتمر ناقش مسودة ميزانية المصادر المحلية لعام 2020م ببلدية زليتن ومكونات ميزانية البلدية وفرضية الميزانية التقديرية للمصادر المحلية .
.
ولفت عضو لجنة اعداد الميزانية بالبلدية أن المؤتمر تطرق إلى أولويات البلدية في الصرف من ميزانية المصادر المحلية وتفاصيل الإرادات التقديرية من المصادر المحلية وتفاصيل النفقات حسب الأولويات.
.
وعرض فريق التنمية المحلية بالبلدية خلال المؤتمر الخطة التي تم إعتمادها للتنمية المحلية المستدامة للبلدية خلال السنوات القادمة والتي عمل الفريق على إعدادها بإشراف المنظمة الألمانية GIZ والمهتمة بتطوير البلديات وتدريبها على نقل الصلاحيات المركزية إلى الإدارة المحلية وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي .

0 التعليقات

إضافة تعليق