أخبار

المدير المساعد بمستشفى زليتن : يجب تبني سياسات تقشفية أكبر من الحالية .

26 أبريل، 2016

 

دعا المدير المساعد بمستشفى زليتن التعليمي د.سالم احميدان إلى تبني سياسات تقشفية أكبر من الحالية فيما يتعلق بالسياسات الدوائية بالمستشفى ، وذلك لمواجهة ما وصفها بالأزمة المستمرة .

كما شدد احميدان خلال اجتماعه بمدراء الإدارات والمكاتب على ضرورة العمل الجماعي للرفع من كفاءة المستشفى كونه عصب الخدمات الصحية بزليتن.

من جانبه قال مدير إدارة التمريض جمعة ابديوي إنهم يمرون بأزمة في نقص العناصر التمريضية ، داعيا الإدارة إلى التواصل مع مكتب الخدمات الصحية لدعم أقسام المستشفى بعناصر تمريضية أخرى .

– وفي سياق آخر عرض مسؤولو الإدارة الفنية بالمستشفى مشاكل الإدارة وآخر أعمالهم على صعيد تنظيم العمل بالإدارة ، مطالبين إدارة المستشفى بالتجهيزات اللازمة لعملية الرفع المساحي وتحديث أخر المستجدات الإنشائية التي طالبتهم بها الإدارة في وقت سابق.

– كما تناول الاجتماع كيفية تفعيل مكتب التفتيش والمتابعة وزيادة الكوادر الوظيفية بغية القيام بمهامه على الوجه المطلوب .

– وأكد مدير مكتب الجودة د.مصباح كشلوط على أهمية تفعيل مكتب الجودة ، ودوره في دائرة إتقان العمل في المستشفى في ظل نقص الإمكانيات ، لافتا إلى أن العمل على الإنسان يعتبر من أولويات اهتماماته .

وفي نهاية الإجتماع عرض مدير مكتب الإعلام بالمستشفى د.معمراكدي بعضا من النقاط التي من شأنها زيادة التواصل بين المواطنين والمستشفى ، وكيفية تسهيل الوصول إلى المعلومة باستخدام التقنيات الحديثة

صحيفة تاج الصحة

0 التعليقات

إضافة تعليق